البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً

اذهب الى الأسفل

البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً البرازيل تواجه البوسنة ودياً غداً

مُساهمة من طرف Omar Alsharki في الإثنين فبراير 27, 2012 11:23 pm


يستهل منتخب البرازيل عام 2012 بلقاء ودي ضد نظيره البوسني في مدينة سانت غال السويسرية غداً الثلاثاء بقيادة المخضرم رونالدينيو والمهاجم المتألق نيمار لكن من دون صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني كاكا.

وكان مفاجئاً عدم استدعاء مدرب منتخب السامبا مانو مينيزيس لكاكا على الرغم من القيام بذلك في المباراتين الأخيرتين للـ"سيليساو" في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لمواجهة الغابون ومصر علماً بأنه غاب عن المباراتين في اللحظة الأخيرة بداعي الإصابة.


وقال مينيزيس عندما سئل عن عدم استدعائه لكاكا بالقول :"لا أريد أن أعطي تفسيرات لكل لاعب أستبعده" مشيراً إلى أنه يكن "كل الإحترام" لصانع ألعاب الفريق الملكي.


ولم يحقق المنتخب البرازيلي نتائج جيدة في البطولة الكبرى الأخيرة التي شارك فيها حيث خرج من الدور ربع النهائي في كوبا أميركا في تموز/يوليو الماضي.
وأضاف مينيزيس :"البوسنة منافس قوي لم يفصله عن بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية سوى القليل، ويملك لاعبين موهوبين وبالتالي يتعين علينا إحترامه".
avatar
Omar Alsharki
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الجنس ذكر
السرطان الفأر
عدد المساهمات : 400
نقاط العضو : 697
سمعة العضو : 1
تاريخ الميلاد : 22/06/1996
تاريخ التسجيل : 26/02/2012
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب

https://www.facebook.com/siiiiso

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى